برعاية الاستاذ الدكتور قاسم مؤنس عزيز عميد كلية الفنون الجميلة  تم افتتاح “معرض التصميم الصحفي” في قسم التصميم/فرع الطباعي، بحضور السيد المعاون الاداري ا.م.د. صارم داخل، ومعاون شؤون الطلبة ا.م.د سداد هاشم، والسيد رئيس قسم التصميم ا.د. قدوري عراك.

 ويعد هذا المعرض ثمرة جهد طلبة المرحلة الرابعة (الدراسة الصباحية) ضمن مادة (التصميم الصحفي) بأشراف الدكتورة انتصار رسمي موسى  والتي اشادرت بجهود الطلبة وقدرتهم على تنفيذ المشاريع بأستخدام احدث التقنيات والاساليب العالمية في التصميم والاخراج الصحفي الرقمي وما تتطلبة من ادوات تساعد المبدع على صياغة العمل الفني باكبر قدر ممكن من الجودة من خلال مجموعة من برامجيات الحاسوب المختلفة،  وتنوعت نتاجات الطلبة التي تزينت بها جدران المعرض لتعكس مختلف الافكار والرؤى الفنية والجمالية  في عملية الاخراج  والتصميم الصحفي للكثير من المواضيع مثل  (الصحافة الفنية، الرياضة، الثقافية)، و اعجب زوار المعرض من بهذا التنوع الجمالي للاعمال الفنية المعروضة لعشرات الاعمال المميزة التي تشكل نتاج فني وجمالي محترف لطلبة قسم التصميم/ الطباعي.

وعبر طلبة المرحلة الرابعة المشاركين في المعرض وهم ( علي عدي فاضل، اثير يحيى خلف، احمد فاروق، ذكرى صباح، نرجس كاظم، مصطفى حسان، علي كمال، انهار جميل، سمر ماجد، جنان حسين، علي جواد، رند عمار، اسراء عدنان، اسعد عبد الواحد، مصعب سعد، احمد ثامر، محمد كريم، كريم بهاء، مينا مازن) عن سعادتهم بالمعرض وبالرعاية المقدمة من قبل عمادة كلية الفنون وقسم التصميم للمواهبهم الفنية وعن تحمسهم للمشاركة في معارض جديدة داخل الكلية وخارجها.

Comments are disabled.