عندما يتحدى طلبة كلية الفنون الجميلة الارهاب بواسطة التعبير عن افكارهم برؤية جمالية تستخدم الفن كوسيلة لايصال الافكار, تحت شعار ” انامع الجيش العراقي” قام طلبة المرحلة الثانية  فرع الاقمشة (الدراسة الصباحية) بمبادرة وطنية  تمثلت بطباعة اعداد كبيرة من الاعلام تحمل شعار “انا مع الجيش العراقي” دعما للجيش العراقي الباسل والحشد الشعبي والانتصارات التي تتحقق في ساحات القتال.

قام الطلبة بأشراف استاذ مادة  (الطباعة المسامية)  الدكتور (د.حيدر هاشم الحسيني) وبحضور ا.م.د صلاح  النوري مقرر الدراسات العليا في قسم التصميم و ا.م.د. باسم الغبان،  بطباعة  اعلام  دعم الجيش العراقي بتقنية السكرين (اليدوي)  بواسطة شاشات سكرين العدد2 وافلام صناعية من صنع وتصميم طلبة فرع الاقمشة وحبر صناعة الاقمشة من نوع ATM من لونين رئيسسن هما الاسود والاحمر على قماش الاعلام البيضاء مقاس20×30 سم .

حيث امتلئت الورشة الصناعية في قسم التصميم بالطلبة وهم يعملون بجد مع اساتذتهم في هذة المبادرة  التي تعبر عن الروح الوطنية.

وقد وزعت  الاعلام مجانا على  اساتذة وطلبة وموظفين كلية الفنون الجميلة، وسط الدعاء بتحقيق المزيد من الانتصارات و تأكيدا التضامن وروح الوطنية بين الاساتذة والطلبة والموظفين في كلية الفنون الجميلة  مع اخواننا من الجيش العراقي والحشد الشعبي ودعمهم  معنوياً وهم يحاربون  تنظيم داعش  الارهابي ، وقد وثقت هذا الحدث قناة العراقية الفضائية هذا الحدث وذلك عبر أجراء اللقاءات مع طلبة كلية الفنون الجميلة .

وعبرت هذه المبادرة عن عن مدى التلاحم والوحدة التي تجمع أبناء الشعب العراقي ووقوفهم يدا واحدة مع القوات الأمنية ومقاتلي الحشد الشعبي الأبطال ضد عصابات داعش الإرهابية 

 واكد المشاركون في هذه الحملة من  طلبة المرحلة الثانية  فرع الاقمشة (الدراسة الصباحية) وهم (انسام هادي، ايمن جواد، حسان عماره، دينا رعد، رشيد نوفل، زهراء حبيب، سجى حمزه، سارة احمد،شيماء حسن، علي حسن، شهد سالم، عبير زياد، عيسى جواد)، اكدو عن سعادتهم بهذه المبادرة وانهم على استعداد لتكرار هذه المبادرة في الايام القادمة

 

 

.

 

 

 

موقع كلية الفنون الجميلة 
م. ثامر جعفر احمد مدير وحدة الاعلام والمعلوماتية 
اعداد وتحرير نوفل جنان فتوحي

Comments are disabled.