عقد في صباح يوم الاربعاء الموافق 2/12/2020 الاجتماع الدوري للجنة عمداء كليات الفنون الجميلة والتطبيقية في رحاب كلية الفنون الجميلة جامعة بغداد بمشاركة الدكتور مضاد عجيل عميد الكلية وبرئاسة الدكتور علاء شاكر عميد كلية الفنون جامعة ديالى وبحضور كافة الاعضاء من السادة عمداء الكليات وممثليهم
تناول الاجتماع عدة محاور مهمة تخص قبول الطلبة وتوحيد المناهج العلمية للأقسام والدراسات العليا ومناقشة التعاون المشترك بين تشكيلات قطاعية الفنون.
وتم مناقشة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد والية تطبيق تعليمات وزارة التعليم العالي الخاص بالتعليم المدمج فضلا عن مناقشة نسب القبول في الدراسة المسائية.
وتضمن المحور الثالث مناقشة استمارة معايير تحسين الجودة في كليات الفنون الجميلة والتطبيقية .
من جانبه اكد السيد العميد للسادة اعضاء اللجنة من العمداء الافاضل استعداد كلية الفنون الجميلة جامعة لاحتضان مزيد من  فعاليات لجنة العمداء وسعيها الدائم والحثيث لمد افق التواصل  والتعاون العلمي مع كليات الفنون الجميلة والتطبيقية في العراق متمنيا لهم المزيد من التفوق والعطاء خدمة للمسيرة التعليمية في عراقنا العزيز.

ومن الجدير بالذكر ان لجنة عمداء كليات الفنون الجميلة والتطبيقية تعقد اجتماعها بشكل دوري لمناقشة أهم القضايا الخاصة بقطاعية الفنون الجميلة والتطبيقية .

Comments are disabled.