تحت شعار” المسرح الاكاديمي رافد للابداع” اختتمت فعاليات مهرجان قسم الفنون المسرحية بدورته٣٣ على قاعة مسرح الرواد في بناية القسم.. وتكريما لرواد المسرح العراقي سميت الدورة بدورة الرائد الكبير الدكتور عبد المرسل الزيدي.

و تم  اقامة عرض مسرحي اتسم برؤيته الجمالية التي  تنطلق من الواقع العراقي بكل تمفصلاته، , والتقنيات المسرحية الحديثة التي  ساهمت في اثراء الجانب الفكري والجمالي للعرض المسرحي الذي نال استحسان الجمهور.

 وبحضور الاستاذ الدكتور رعد عبد الجبار ثامر عميد كلية الفنون الجميلة والاستاذ الدكتور فرحان عمران موسى معاون العميد للشؤون الادارية واشراف الاستاذ المساعد الدكتور جاسم كاظم تم توزيع الدروع والشهادات التقدريرية للجان المساهمة في المهرجان، والطلبة والسادة المشرفين على المشاريع الطلابية.

وسعيا من كلية الفنون الجميلة على استذكار مبدعيها الرواد من السادة التدريسيين في قسم الفنون المسرحية تم تكريم مجموعة من التدريسيين المتقاعدين

ويعد مهرجان قسم الفنون المسرحية من اكبر واعرق المهرجانات التي تعنى بالاعمال المسرحية الطلابية على مستوى الجامعات العراقية والعربية.. ويحصد طلبته العديد من الجوائز والمشاركات العربية والدولية

Comments are disabled.