احتفلت جامعة بغداد بتخرج الدفعة الحادية والستين من طلبتها تحت شعار (النصر والتنمية) وبحضور ممثل وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور فؤاد قاسم محمد على ملاعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة.

وهنأ رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول في كلمته الخريجين متقدما بشكره الوافر إلى الهيئة التدريسية والإدارية في تشكيلات الجامعة كافة، وأثنى على الجهود الأكاديمية التي اوصلت الجامعة إلى مصاف الجامعات العالمية خاصة بعد دخول الجامعة الام في تصنيف التايمز البريطاني لافضل الجامعات العالمية للعام 2019 ، فضلاً عن تصنيف QS و RUR و WEBOMETRICS وغيرها من التصنيفات الأكاديمية العالمية.

وأكد رئيس جامعة بغداد ان هذا العام هو امتداد لعام التنمية والخدمات بعد  دحر الإرهاب والإنتصار عليه،حتى رفعت الجامعة شعارها (يدا بيد لمحاربة الفساد)، مشيراً ان جامعة بغداد وقفت في وجه التحديات رغم الظروف الصعبة التي مرت بالبلاد.

هذا وحضر الأحتفال جمع كبير من رؤساء الجامعات العراقية والعسكرية ووزارء تعليم سابقين، فضلا عن حضور اساتذة  من مختلف الجامعات.. وشهد الإحتفال تقدم الجوق الموسيقي ايذانا لتخرج الدفعة الحادية والستين من طلبة جامعة بغداد، وتقدمت كراديس الخريجين امام منصة الضيوف حتى تم ترديد قسم التخرج للطلبة وتكريم الاوائل على الكليات للدراستين الصباحية والمسائية.

وحضر وفد عن الكلية برئاسة الاستاذ الدكتور رعد عبد الجبار ثامر عميد كلية الفنون الجميلة وكالة ، والسيد معاون العميد للشؤون الادارية الاستاذ المساعد الدكتور فرحان عمران موسى و السيد معاون العميد لشؤون الطلبة الاستاذ المساعد الدكتور  عبد الخالق شاكر ومجموعة كبيرة من  التدريسيين وبمشاركة كثيفة  من طلبتنا الاعزاء.

 

 

 

 

Comments are disabled.