برعاية الاستاذ المساعد الدكتور مضاد عجيل عميد الكلية احتقلت كلية الفنون الجميلة بفوز احد طلبة قسم الفنون التشكيلية بجائزة الرسم  للمسابقة رسام شباب الانبار التي نظمتها محافظة كل عام بحضور النائبة  سميعة  محمد غلاب رئيس لجنة الثقافة والسياحة والاثار في البرلمان  و الاستاذ علي سليمان ممثل محافظ الانبار للشؤون الثقافية .

وتم في التكريم الاحتفاء بالطلبة المشاركين في المسابقة والحديث عن المنجز الفني والثقافي الشبابي الذي يضاف الى تأريخ المحافظة الحافل بالمبدعين والمثقفين ، وتحفيز الطاقات الشبابية على الابداع عبر اقامة مثل هذه النشاطات ورعايتها وباشراف من رئيس قسم الفنون التشكيلية ا.د. انغام سعدون طه و ا.د. فاروق نواف العسياوي.

من جانبه القى الاستاذ المساعد الدكتور مضاد عجيل كلمة اشار بها الى دور كلية الفنون الجميلة صنع الطاقات الشبابية  في جميع التخصصات وسعادته بنجاح الطلبة وتحقيقهم المراكز الاولى بمختلف الفعاليات الفنية والثقافية.

ويذكر ان الطالب الطالب قتيبة زياد طارق قد شارك بلوحة فنية مميزة في  المهرجان واحرز الجائزة الاولى في مجال الرسم .

وفي ختام الجلسة الاحتفالية قام السيد عميد الكلية بتكريم ضيوف كلية الفنون الجميلة بالدروع والشهادات التقديرية وذلك لجهودهم المبذولة في تنمية المواهب الطلابية والفنية خدمتا لعراقنا الحبيب

ت

 

 

Comments are disabled.