اختتمت كلية الفنون الجميلة في يوم  الثلاثاء الموافق 19 اذار 2019  فعاليات مؤتمرها العلمي الثامن عشر الموسوم (الفن المعاصر والتكنلوجيا)  والذي استمر ثلاثة ايام.

استهل الحفل الختامي  بالنشيد الوطني بعدها قراءة أية من الذكر الحكيم  وقراءة سورة الفاتحة على آرواح شهداء العراق.

ثم القى الاستاذ الدكتور رعد عبد الجبار ثامر عميد كلية الفنون الجميلة  كلمة اشاد فيها بالبحوث المنجزة هذا العام والتي غطت محاور المؤتمر ثم  شكر الجهود المبذولة من قبل  كل من ساهم في  انجاح المؤتمر من اللجان التحضيرية والسكرتارية والسادة التدريسيين والموظفين

بعدها سلم السيد العميد درع المؤتمر العلمي الى الاستاذ المساعد الدكتور فرحان عمران معاون العميد للشؤون الادارية وتم توزيع دروع  المؤتمر العلمي والشهادات التقديرية للسادة رؤساء الاقسام العملية اللجان و المعقبين العلميين والباحثين بالاضافة الى اعضاء اللحنة التحضيرية والسكرتارية.

وشارك في المؤتمر هذا العام سبعة وخمسين بحثا رصينا ضمن محاور المؤتمر بمختلف الاختصاصات العلمية سيتم نشرها ضمن وقائع المؤتمر العلمي وفي الموقع الالكتروني للكلية .

وسعى المؤتمر الى  تشجيع البحوث والدراسات في تكنلوجيا الفنون الجميلة المعاصرة من خلال العمل على التوظيف الجمالي للتقنيات الرقمية في الفنون و الافادة من التجارب والخبرات العلمية والتكنلوجية الرقمية لتوظيفها في المجال الفني والجمالي .

 

 

 

 

 

 

 

 

Comments are disabled.