بدعم من السيد عميد كلية الفنون الجميلة ا. د. قاسم مؤنس المحترم، زار اساتذة و طلبة قسم التصميم الدار العراقية للازياء، وبأشراف مباشر من ا.م.د. هند محمد سحاب العاني رئيسة فرع تصميم الاقمشة والأزياء و المشرفة على مشاريع تخرج طلبة المرحلة الرابعة،  د. رؤيا حميد ياسين ، د. زينب عبد علي .. و حضور طلبة المرحلة الرابعة للدراستين الصباحية والمسائية وطلبة الدراسات العليا (ماجستير )

و تم في الزيارة العلمية الاطلاع على مراحل العمل في الدار منذ اعداد التصاميم الاولية للاعمال الفنية حتى تنفيذها النهائي على الاقمشة والأزياء وكذلك على ماتنظمه الدار من دورات من الممكن ان تعزز الجوانب العلمية والعملية للطلبة مستقبلا،  و بمرافقة منتسبي الدار كل حسب تخصصه مع تقديم شروحاتهم الوافية للافادة من خبراتهم بما يخدم المشاريع الواعدة للطلبة ضمن التخصص بالاضافة الى اغناء التجربة الاخراجية للطلبة المستفيدين من الخبرات والقدرات المتميزة لفناني الدار.

ثم تجوّل الأساتذة والطلبة في أروقة الدار المختلفة إبتداء من قسم التصميم  وتم الاطلاع  على كيفية اخراج التصاميم التي تحمل سمات حضارية لوادي الرافدين واختتمت الجولة بزيارة متحف الدار العراقية للأزياء .

 

Comments are disabled.