لكليةالقسمالاختصاص العامالاختصاص الدقيقالدراسةعدد مقاعد القبول العامعدد مقاعد النفقة الخاصةحالة الدراسةالخلفيات العلميةمواد الامتحان التنافسي
كلية الفنون الجميلةالفنون السينمائية والتلفزيونيةالفنون السمعية والمرئيةسينماماجستير22استمرارجامعة بغدادكلية الفنون الجميلةقسم الفنون السينمائية والتلفزيونية(اخراج-مونتاج-تصوير-سيناريو-الفنون السمعية والمرئية)اللغة السينمائية / مارسيل مارتن فهم السينما / لوي دي جانيتي فن المونتاج السينمائي / كارل رايس مناهج البحث العلمي / ابو طالب محمد سعيد المرجع الشامل في الإنتاج التلفزيون / هربرت زيتل دراما الشاشة / حسين حلمي المهندس
كلية الفنون الجميلةالفنون السينمائية والتلفزيونيةالفنون السمعية والمرئيةتلفزيونماجستير22استمرارجامعة بغدادكلية الفنون الجميلةقسم الفنون السينمائية والتلفزيونية(اخراج-مونتاج-تصوير-سيناريو-الفنون السمعية والمرئية)اللغة السينمائية / مارسيل مارتن فهم السينما / لوي دي جانيتي فن المونتاج السينمائي / كارل رايس مناهج البحث العلمي / ابو طالب محمد سعيد المرجع الشامل في الإنتاج التلفزيون / هربرت زيتل دراما الشاشة / حسين حلمي المهندس
كلية الفنون الجميلةالفنون السينمائية والتلفزيونيةالفنون السمعية والمرئيةسينمادكتوراه22استمرارجامعة بغداد كلية الفنون الجميلة قسم الفنون السينمائية والتلفزيونية سينمافهم السينما / لوي دي جانيتي جماليات الفيلم / ماري ميشيل علم جمال السينما / هنري اجيل اللغة السينمائية / مارسيل مارتن نظريات الفيلم الكبرى / دادلي اندرو الفيلمو سوفي / دانييل فرامبتون النقد الفني / جيرام ستولنيتز الشكل الفلمي / سيرجي ازانيشتاين
كلية الفنون الجميلةالفنون السينمائية والتلفزيونيةالفنون السمعية والمرئيةتلفزيوندكتوراه22استمرارجامعة بغداد كلية الفنون الجميلة قسم الفنون السينمائية والتلفزيونية تلفزيونفهم السينما / لوي دي جانيتي جماليات الفيلم / ماري ميشيل علم جمال السينما / هنري اجيل اللغة السينمائية / مارسيل مارتن نظريات الفيلم الكبرى / دادلي اندرو الفيلمو سوفي / دانييل فرامبتون النقد الفني / جيرام ستولنيتز الشكل الفلمي / سيرجي ازانيشتاين