مرحلة رابعة ـــ فرع السيناريو ـــ الصباحية

ت الاسم التخصص الدراسة عنوان البحث المشرف
1 مصطفى سعد عبد المحسن سيناريو صباحي تنوع الساردين في النوع الفلمي م.د. منير طه سلمان
2 علي جعفر كركان سيناريو صباحي وظيفة الموسيقى في الافلام الحربية م.د. منير طه سلمان
3 سجى جبار لفتة سيناريو صباحي توظيف الازياء التاريخية  في الدراما لفترة من 2011 – 2021 أ.م.د. شذى حسين محمد
4 مرام عماد جميل سيناريو صباحي بناء الشخصية الدرامية النسائية في المسلسل التلفزيوني العراقي أ.م.د. ياسر عيسى حسن
5 مهدي منتظر عبد علي سيناريو صباحي اشكالية العلاقة بين السيناريو والاخراج أ. د.علاء الدين عبد المجيد
6 سارة محمد خماس سيناريو صباحي التوظيف الجمالي الدرامي للخدع السينمائية في الفيلم السينمائي أ.م.د. متي عبو بولص
7 موسى طارق حبيب سيناريو صباحي الاعتماد على اللون في الفلم الحديث م.د منير ماجد
8 مصطفى حيدر ظاهر سيناريو صباحي علاقة المخرج ثيو انجيلوبولوس بتعزيز الروح الشاعرية في اللقطه و المشهد م.د. منير طه سلمان
9 مازن مهند عبد الجبار سيناريو صباحي المعالجة الفنية للافلام السيرة الذاتية م.د. منير طه سلمان
10 علي صبيح العيبي سيناريو صباحي الصراع النفسي  للشخصية في الفلم الروائي فلم اللص والكلاب / انموذجا) م. علي انور رشيد
11 حمزه جاعد سيناريو صباحي البدايه في المسلسلات متعدده الاجزاء أ.م.د عبد الكريم

السوداني

12 رسل حامد سيناريو صباحي علاقة المكان بعناصر بعناصر التعبير الفيلمي في افلام الرعب the shiningفيلم

انموذجا

م. علي انور رشيد
13 سجاد حيدر عبيد سيناريو صباحي الواقعية الايطالية واشتغالاتها في السينما الحربية د.معتز محمد
14 مرتضى مهدي حسن سيناريو صباحي جمالية توظيف الانساق السردية في الفيلم السينمائي أ.م.د. سلمان علي الاعرجي

 

 

مرحلة رابعة ـــ فرع السيناريو ـــ المسائية

1 رسول جمال سيناريو مسائي التوظيف الجمالي والتعبيري للعدسات وزوايا الاضاءة في سرد الحكاية  داخل المشهد السينمائي أ.د ثامر جعفر
2 نجوى جبار سيناريو مسائي توظيف عناصر السيناريو في الفيلم التعليمي أ.م.د. نجيب اصليوة
3 زيد باسم سعد سيناريو مسائي فعالية الجذب البصري للحلقة الاولى في المسلسل التلفزيوني م. د. شروق مالك
4 تقى محمد هادي سيناريو مسائي توظيف البناء التشكيلي للقطة في الفلم السينمائي فلم

 ( المومياء انموذجا)

م. صلاح محمد طه
5 قيصر خضير سيناريو مسائي الواقعية الايطالية وتاثيرها على السينما العربية أ.م.د. عبدالخالق شاكر
6 احمد محمود سيناريو مسائي اليات توظيف ثقافة الصورة لاثراء التذوق الفني لدى المتلقي أ.د. علاء الدين مجيد

 

 

 

مرحلة رابعة ـــ فرع الاخراج ـــ الصباحية

ت الاسم التخصص الدراسة عنوان البحث المشرف
1 مصطفى محمد جاسم اخراج صباحي جماليات الحركة البطيئة في الفلم السينمائي أ. د.علاء الدين عبد المجيد
2 محمد جواد كاظم اخراج صباحي المعالجة الفنية للفلم الوثائقي في تجسيد الواقع أ.م.د. فادية فاروق سعيد
3 رياض عامر هدام اخراج صباحي دلالات اللون في الدراما التلفزيونية أ.م.د. صالح الصحن
4 اوس مهدي اخراج صباحي التوظيف الجمالي للتقنيات الحديثة في التصوير السينمائي م. د. شروق مالك
5 سمارة عبد الامير اخراج صباحي التداخل السردي بين المتخيل والواقع م. معتز محمد
6 هاجر قصي اخراج صباحي التوظيف الفني والجمالي للقطة القريبة في افلام الرعب أ.م.د. سلمان علي حسين
7 ضرغام احمد ناطق اخراج صباحي صورة البطل في افلام الغرب الامريكي م.د. احمد عبد العال
8 محمد الامين عبد  الكريم اخراج صباحي متقاربات الاداء التمثيلي بين السينما والتلفزيون أ.م.د. صالح الصحن
9 علي ماجد محسن اخراج صباحي الوظيفة التعبيرية لميزان سين في الدراما التلفزيونية أ.د.عبد الباسط  سلمان
10 عمر اياد اخراج صباحي التوظيف الجمالي لتقنية تتبع الحركة لممثل في الفيلم السينمائي(في فلم افاتار انموذجا أ.م.د. رعد عبد الجبار ثامر
11 عامر ثامر عبادي اخراج صباحي اقتباس الرواية في الفلم السينمائي المعاصر م.د. احمد عبد العال
12 مهدي صالح سوادي اخراج صباحي الابعاد النفسية للدلالات في البناء الدارمي للفلم السينمائي (افلام النفسية أ.م.د. فادية فاروق سعيد
13 مرتضى شعلان اخراج صباحي التوظيف الجمالي للقطة العامة في الفلم الروائي أ.م.د. عذراء محمد حسن
14 طيبة عادل كامل اخراج صباحي وظيفة البعد النفسي للشخصية الدرامية لتطوير الاحداث أ.م.د. ياسر عيسى حسن
15 محمد علي حسين اخراج صباحي الاتجاهات الفنية في موجة افلام السينما الفنية والاوربية أ.م.د. حكمت البيضاني
16 ولاء رعد ابراهيم اخراج صباحي المعالجات الاخراجية لشخصية الطفل في الدراما السينمائية أ.م.د. سلمان علي حسين
17 ابراهيم جاسب محمد اخراج صباحي الابعاد الدرامية للصوت في افلام الرعب م.د. حيدر فيصل
18 عراق عماد محمد اخراج صباحي توظيف الاداء الحركي ولغة الجسد في الفلم الروائي

 

أ.د. ماهر مجيد ابراهيم
19 زيد علي اخراج صباحي جماليات المؤثرات الصوتية في الافلام السينمائية أ.م.د. علي صباح سلمان
20 طيبة ضيف سعدون اخراج صباحي البعد الدرامي للموسيقى في الخطاب الصوري أ.م.د. حكمت البيضاني
21 عبد المخلد جبار اخراج صباحي جماليات استخدام الفلاي كام في الافلام العربية أ.م.د. فادية فاروق سعيد
22 كرار صلاح عبد اخراج صباحي خصوصية الاضاءة في افلام الخيال العلمي أ.م.د. بان جبار خلف
23 العباس عبد الكريم اخراج صباحي التوظيف الفني للموسيقى في الفيلم الوثائقي أ.م.د. عذراء محمد حسن
24 محمد باجي عريبي اخراج صباحي توظيف الحركة في مشاهد الاكشن أ.د ماهر مجيد
25 زكريا علي اخراج صباحي توظيف الديكور والاكسسوار في الدراما العراقية أ.د. ماهر مجيد ابراهيم
26 حسن سهيل اخراج صباحي توظيف النفسي للون في الافلام أ.د. ماهر مجيد ابراهيم
27 هاجر اكرم مثنى اخراج صباحي المعالجات الاخراجية للامراض النفسية في الفيلم الروائي أ.م.د. عبد الخالق شاكر
28 مهدي عدنان مهدي اخراج صباحي النهايات المفتوحة في الافلام السينمائية الدرامية أ.م.د. عبد الكريم السوداني
29 مصطفى محمد صالح اخراج صباحي الابعاد الدلالية و الرمزية للالوان في بنية الفيلم السينمائي م . د. محمد ثائر عدنان
30 دينا جواد اخراج صباحي الوظيفة الدرامية والجمالية للاضاءة في الفلم السينمائي د.علي صباح

 

 

 

مرحلة رابعة ـــ فرع الاخراج ـــ المسائية

1 سارة حامد اخراج مسائي توظيف اللقطة في الافلام الروائية م.د. ثائر علي
2 ابتسام نبيل سعيد اخراج مسائي خيارات المخرج في تحويل الرواية الى فيلم أ.م.د. صالح الصحن
3 علي كاظم محسن اخراج مسائي التلفزيون واشكالية تنمية معارف الاطفال أ.م.د. شذى حسين محمد
4 كارلو سنحاريب اخراج مسائي افلام الحرب على العراق في هوليود وتناولها لشخصية الفرد العراقي أ.م.د. براق انس المدرس
5 عمار موسى جواد اخراج مسائي الأبعاد الدلالية والجمالية للانتقالات في الفيلم الروائي م.د. نهاد حامد
6 رغيد سعد الله اخراج مسائي الاشتغلات الجمالية للاضاءة في افلام الرعب أ.م.د. عبد الخالق شاكر
7 علي جواد عباس اخراج مسائي دلالات بنية الصورة في الفيلم السينمائي – فيلم العطر انموذجا أ.م.د. محمد حسن
8 محمد مهدي صلاح اخراج مسائي المعالجات الاخراجية لموضوع الحرب في الدراما العراقية أ.م.د. محمد حسن
9 مصطفى جبر كاظم اخراج مسائي التوظيف الدرامي في اللقطة الطويلة في الفيلم السينمائي م.م. ابراهيم خلف
10 ايمان جاسب حسين اخراج مسائي التوظيف الفني لعناصر لغة الصورة في السينما الرقمية م.د. حيدر فيصل
10 شمس الضحى رعد فيصل اخراج مسائي ألية اشتغال المادة الارشفية في الفيلم الروائي أ.م.د. حكمت البيضاني
11 علي حميد زغير اخراج مسائي التحولات النفسية لشخصية البطل في الخطاب الدرامي (مسلسل الحب والسلام انوذجا أ.م.د. عذراء محمد حسن
12 اسماء عايد صالح اخراج مسائي سمات البنية الصورية للحدث الرئيسي في افلام الجريمة م.د. حيدر فيصل
13 دعاء علي ابراهيم اخراج مسائي توظيف الموضوعات الفلسفية في السيرة الذاتية

 

أ.م.د. حكمت البيضاني
14 ابراهيم زيد سامي اخراج مسائي ملامح الحضارة العراقية في السينما الاجنبية أ.د.عبد الباسط  سلمان
15 عمر خالد ناصر اخراج مسائي تعبيرية اشتغال تقنيات التصوير في الدراما التلفزيونية أ.م.د. شذى حسين محمد

 

 

16 سميرة سعيد هادي اخراج مسائي بلاغة الصمت المطبق في الفيلم الروائي أ.م.د. متي عبو بولص
17 فاطمة عباس كاظم اخراج مسائي توظيف الوثيقة في الفيلم التاريخي أ.م.د ايهاب ياسين
18      

 

 

 

مرحلة رابعة ـــ فرع التصوير ـــ الصباحية

 

ت الاسم التخصص الدراسة عنوان البحث المشرف
1 فاطمة نوفل عبد الكاظم تصوير صباحي الاشتغال الدرامي للاكسسوار في المسلسل التلفزيوني أ. د.علاء الدين عبد المجيد
2 مروة عامر كاظم تصوير صباحي المعالجة الاخراجية لموضوع الارهاب في الدراما السينمائية أ.م.د. ايمان حمادي
3 نورهان عباس زغير تصوير صباحي الوظيفة الجمالية للقطات الاسود والابيض في سياق الفيلم السينمائي الملون أ.م.د. براق انس المدرس
4 محمد رحمن خيون كاظم تصوير صباحي التوظيف الجمالي للازياء في الفيلم التاريخي أ.م.د. علي صباح سلمان
5 ندى جمال عباس تصوير صباحي تعميق المعنى في الفلم السايكولوجي أ.م.د. بان جبار خلف

 

6 طيف سعد حمزة تصوير صباحي دور الاطار في تعميق المعنى في الفيلم السينمائي أ.م.د. بان جبار خلف
7 عمر هشام محمد علي تصوير صباحي جماليات التكوين في الفيلم السينمائي م. معتز محمد

 

8 مصعب محمد عبد الرحمن تصوير صباحي توظيف اللون في الفلم التاريخي م. معتز محمد
9 منير ماجد صبيح تصوير صباحي توظيف التكوين جماليا في الفيلم السينمائي أ.م.د. نجيب اصليوة
10 محمد رياض كاظم تصوير صباحي توظيف ظاهرة العنف في الدراما السينمائية واثرها على المجتمع أ.م.د. نجيب اصليوة
11 بلال غسان جواد تصوير صباحي توظيف المؤثرات الصوتية في الفيلم الروائي م. صلاح محمد طه
12 شهد خالد ياسين تصوير صباحي وظيفة الحوار في بناء الشخصية في الدراما التلفزيونية م. صلاح محمد طه
13 اية حيدر كاظم تصوير صباحي توظيف الاضاءة النوعية في افلام الرعب م. صلاح محمد طه
14 الاء عبد الحكيم عامر تصوير صباحي توظيف تقنيات التصوير التلفزيوني الحديث في دعم المضمون الدرامي أ.م.د. سلمان علي حسين
15 رسل حسين حسن تصوير صباحي التوظيف الفني و الجمالي لحركات الكاميرا في الفيلم الرومانسي م.د. حيدر فيصل
16 لارا غسان شايع تصوير صباحي جدلية العلاقة بين الاداء الحركي للممثل وحركة الة التصوير في الفيلم السينمائي أ.م.د. سلمان علي حسين
17 نوار اياد عبد الامير تصوير صباحي التوظيف الجمالي للموسيقى في الافلام الوثائقية أ.م.د. متي عبو بولص
18 احمد كاظم صريم تصوير صباحي وظيفة المؤثرات الصوتية في فلم الاكشن أ.م.د. محمد حسن
19 زهراء كاظم جاسم تصوير صباحي الجماليات الفنية للصورة في مشاهد الكروما في السينما

 

أ.م.د. فادية فاروق سعيد
20 حيدر حاتم كريم تصوير صباحي دلالات عناصر التكوين في الفيلم الوثائقي م.د. حيدر فيصل
21 شعبان اسعد عبد المجيد تصوير صباحي دور المصور السينمائي في اضافة  التشويق بالفيلم أ.م.د. متي عبو بولص
22 محمد قاسم طاهر تصوير صباحي توظيف المكياج لتجسيد البعد الدرامي للشخصية في فيلم الوكر انموذجا م.د. نهاد حامد
23 حسين طارق موحان تصوير صباحي المعالجات الاخراجية في افلام الخيال العلمي م.م. ابراهيم خلف
24 احمد سراج احمد تصوير صباحي دلالات عناصر التكوين في الصورة السينمائية أ.م.د. عبد الكريم حسين السوداني
25 الاء خليل عبد الله تصوير صباحي التوظيف الجمالي للازياء في الدراما السينمائية أ.م.د. سلمان علي حسين
26 سيف صادق عبد الرضا تصوير صباحي الوظيفة النفسية للاضاءة في افلام الرعب م. معتز محمد
27 رانية حسام عبد الحميد تصوير صباحي الابعاد الدرامية والجمالية للاضاءة في الافلام الرعب (فيلم سايكو انموذجا م. علي انور رشيد
28 علي صالح سلوم تصوير صباحي توظيف حجوم اللقطات في الدراما التلفزيونية م.م. ابراهيم خلف
29 شمس عبد المجيد تصوير صباحي الايقاع الصوتي والصوري في الفيلم الروائي أ.م.د. سلمان علي حسين
30 انمار مصطفى تصوير صباحي الوظيفة النفسية للازياء في تمثيل الزمن في الفيلم السينمائي أ.م.د فادية فاروق سعيد
31 زيد طالب تصوير صباحي توظيف المونتاج في افلام الخيال العلمي أ.م.د عبد الخالق شاكر

 

 

مرحلة رابعة ـــ فرع التصوير ـــ المسائية

1 ريهان جاسم مطر تصوير مسائي (جماليات التصويرية الفلمية      

the GoId father)

أ.د.عبد الباسط  سلمان
2 نور عماد محمود تصوير مسائي الدلالات التعبيرية لفن المكياج السينمائي أ.د.عبد الباسط  سلمان
3 محمد علي سلمان خليفة تصوير مسائي التوظيف الجمالي والدرامي لحركة الكاميرا أ.م.د. ايمان حمادي
4 احمد ابراهيم صيهود عبد السيد تصوير مسائي البناء التشكيلي للقطة في الدراما التاريخية أ.د. ثامر جعفر
5 امير احسان محمود تصوير مسائي شاعرية الصورة في الفيلم السينمائي العراقي م. احسان حسن
6 حسناء عبد الرضا متعب تصوير مسائي الاشتغال الدرامي والجمالي والعدسات في الفيلم السينمائي أ.د. ثامر جعفر
7 ابراهيم عماد ابراهيم تصوير مسائي توظيف تقنية الاضاءة الرقمية في الافلام الروائية القصيرة م. احسان حسن
8 مروة احسان سامي تصوير مسائي جماليات اللقطة الطويلة في الافلام الحربية أ.م.د. علي صباح سلمان
9 انور عبد الكريم فرحان تصوير مسائي التوظيف الفني للتقنيات الرقمية في صناعة الخدع السينمائية م. احسان حسن
10 سجى نجاح حسن حسين تصوير مسائي جماليات توظيف العدسات في الفيلم أ.م.د. علي صباح سلمان
11 حيدر سلام مرسين تصوير مسائي حركات الكاميرا المحمولة وتسيدها في افلام الاكشن أ.د. ثامر جعفر
12 ياسر وليد محمد فياض تصوير مسائي التوظيف الجمالي للعدسات في الفيلم السينمائي أ.م.د. عبد الخالق شاكر
13 احمد علي جميل تصوير مسائي اليات توظيف جماليات الاضاءة في الفيلم السينمائي أ.م.د. نجيب اصليوة
14 اسامة عباس فرحان تصوير مسائي تاثير المكان في تشكيل الصورة السينمائية أ.د. ثامر جعفر
15 حيدر عبد كاظم حمد تصوير مسائي اثر تداعيات ما بعد الحداثة في غموض الافلام السينمائية أ.م.د. متي عبو بولص
16 سارة علاء عبد الكريم تصوير مسائي الابعاد الدلالية والجمالية لبناء النسق الدائري د. نهاد حامد
17 نور مهدي ناصر تصوير مسائي المعالجة الاخراجية للشخصية الانهزامية في الدراما أ.د. رعد عبد الجبار
18 وسام قاسم كاظم تصوير مسائي توظيف حجوم اللقطات في سمات شخصية الممثل أ.د.عبد الباسط  سلمان
19 مصطفى نبيل تصوير مسائي دور التعليق الصوتي في اغناء المضمون الصوري في الفيلم الوثائقي

 

أ.م.د. حكمت البيضاني
20 مصطفى اياد فليح تصوير مسائي السمات التعبيرية لحركة الكاميرا في الفيلم السينمائي د. عذراء

 

 

21 مروة نبيل سعيد تصوير مسائي التوضيف الجمالي لمشاهد الوهم في الفلم السينمائي أ.م.د. حكمت البيضاني

 

مرحلة رابعة ـــ فرع المونتاج ـــ الصباحية

 

ت الاسم التخصص الدراسة عنوان البحث اسم المشرف
1 رولا علي اسماعيل مونتاج صباحي التوظيف الفكري للرسوم المتحركة في افلام الاطفال أ.م.د براق انس المدرس
2 فاطمة هادي محسن مونتاج صباحي المونتاج الكلاسيكي في افلام السيرة الذاتية م. صلاح محمد طه
3 مريم احمد مونتاج صباحي الدور التعبيري للموسيقى التصويرية في الفيلم أ.م.د صالح الصحن
4 رفاه حسين جبير مونتاج صباحي وظيفة الموسيقى في تعميق بناء الدرامي في الافلام التاريخية أ.م.د ياسر عيسى حسن
5 علي نوري عبد مونتاج صباحي المؤثرات الصوتية لتعميق المعنى في الافلام السيكلوجية أ.م.د ايهاب ياسين
6 زينب علي كاظم مونتاج صباحي الابعاد الجمالية والتعبيرية في الفيلم السياسي أ. د.علاء الدين عبد المجيد
7 دينا جواد عبد الكاظم مونتاج صباحي اثر الضوء في الصورة السينمائية أ.م.د. علي صباح سلمان
8 نور علي عبد العباس مونتاج صباحي توظيف الاستعارة في افلام سكور سيزي أ.م.د. ايهاب ياسين
9 عبدالله سعد علي مونتاج صباحي توظيف نظام  الالوان الاحادي في الافلام الروائية (جالندر ليست انموذجا أ.م.د. عذراء محمد حسن
10 حسين ايهاب احمد مونتاج صباحي جماليات استخدام تقنيات الرسوم المتحركة في السينما م.د. محمد ثائر عدنان
11 احمد سمير ياسين مونتاج صباحي توظيف المؤثرات الخاصة العملية في الانتاج السينمائي م.د. محمد ثائر عدنان
12 شمس هيثم خالد مونتاج صباحي توظيف الموسيقى في الفلم أ.م.د. علي صباح سلمان
13 نسمة صادق مونتاج صباحي وظائف الحوار في المسلسل الدرامي التلفزيوني م.د. احمد عبد العال
14 احمد علي حسين علي مونتاج صباحي جماليات استخدام المؤثرات والخدع البصرية في افلام الخيال العلمي م.د. احمد عبد العال
15 علي عادل محسن مونتاج صباحي التوظيف الجمالي والدرامي للمكياج في الافلام السينمائية أ.م.د. براق انس المدرس
16 غيث حسين جاسم مونتاج صباحي المعالجة التقنية للشخصية الخارجية في الفلم الروائي أ.م.د. عبد الكريم حسين السوداني                                                       أ.م.د. عبد الكريم حسين السوداني
17 مصطفى فراس عبد الغفور مونتاج صباحي دور الموسيقى في تجسيد الصراع الداخلي للشخصية أ.م.د. براق انس المدرس
18 حيدر رياض احمد مونتاج صباحي دور تقنية الاضاءة في بناء المشهد السينمائي في افلام الجريمة

 

أ.م.د. حكمت البيضاني
19 رحمة وليد عبد الوهاب مونتاج صباحي كيفية توظيف الدور الثانوي في الدراما أ.م.د. علي صباح سلمان

 

 

20 حسين محمد رضا مونتاج صباحي توظيف المونتاج في ابراز القيم الفلمية انموذجا (سيري ايزنشتاين أ.م.د. نجيب اصليوة
21 منصور ماجد منصور مونتاج صباحي تطور معالجات الصورة الرقمية واثره على الرسوم الثلاثية الابعاد أ.م.د. حكمت البيضاني
22 مسار عارف حرب مونتاج صباحي توظيف الخطاب المرئي في الافلام الروائية م. صلاح محمد طه
23 دعاء سعد سلمان مونتاج صباحي الدوافع السيكلوجية لشخصية البطل في السينما (فلم الجوكر انموذجا أ.م.د. ايهاب ياسين
24 مينا حامد عبد الحسين مونتاج صباحي الوظيفة الدرامية لمؤثرات الصوتية في الافلام الحربية م. احسان حسن
25 حسين ثامر عيسى مونتاج صباحي المعالجة الاخراجية للملحمة في الفلم الروائي أ.م.د. سلمان علي حسين
26 محمد عبد الكريم هويدي مونتاج صباحي القيم الدرامية والجمالية لحركة آلة التصوير في الفيلم الروائي . فيلم Speed إنموذجا م. علي انور رشيد
27 دينا جواد احمد مونتاج صباحي الوظيفة الدرامية والجمالية للاضاءة في الفلم السينمائي أ.م.د. علي صباح سلمان
28 مريم احمد مونتاج صباحي اهمية المكان في الفيلم الوثائقي أ.م.د. صالح الصحن
29 شعيب خالد مونتاج صباحي توظيف التقنية الرقمية في بناء الشهد السينمائي م.د. نهاد حامد
30 حسن حازم رحيم مونتاج صباحي توظيف سيميائية اللون داخل الفيلم السينمائي م. د. شروق مالك
31 احمد علي حسين علي مونتاج صباحي جماليات استخدام المؤثرات والخدع البصرية في افلام الخيال العلمي م.د. احمد عبد العال
32 حسين امير نور مونتاج صباحي Cgiالتوظيف الجمالي لتقنية ال

في الفلم السينمائي ( فلم المنتقمون نموذجاً)

 

د. ثائر علي

 

المرحلة رابعة ـــ فرع المونتاج ـــ المسائية

1 شمس حيدر عبد الحسين مونتاج مسائية التوظيف الدرامي لجماليات اللقطة القريبة في افلام الرعب م. معتز محمد
2 مصطفى محسن شنيشل مونتاج مسائية اللقطة الطويلة في البنية المونتاجية للفلم السينمائي أ.م.د. صالح الصحن
3 عمر عبد القادر مونتاج مسائية توضيف تقنيات المونتاج الرقمي في الدراما التلفزيونية المعاصرة أ.د. ثامر جعفر
4 مصطفى عبدالله قاسم مونتاج مسائية جماليات الاضاءة الافتراضية في الاعمال المنتجة بالبرامجيات ذات الابعاد الثلاثة أ.م.د. عبد الخالق شاكر
5 مصعب محمود علي مونتاج مسائية الفني والتقني للكرافيك في بنية الافلام المتحركة م.د. احمد عبد العال
6 احمد نعيم عاشور مونتاج مسائية المعالجة الصورية الرقمية لتقنيات الكرافكس في المسلسل الدرامي التلفزيوني م.د. محمد ثائر عدنان
7 سيف ضياء الدين بدر مونتاج مسائية دور المونتاج في الفليم السينمائي أ.م.د. ايهاب ياسين
8 علي زين العابدين مونتاج مسائية الوظيفة الجمالية للبناء الدرامي للوثيقة الصورية في الافلام الوثائقية التلفزيونية د. محمد ثائر