ضمن المشاركات الفاعلة في خدمة المجتمع من قبل طلبة قسم الفنون التشكيلية في المعارض والمهرجانات حصل الطالب قتيبه زياد طارق

المرحلة الثالثة فرع الرسم من قسم الفنون التشكيلية بكلية الفنون الجميلة على الجائزة الاولى وذلك عن مشاركته بلوحة فنية مميزة في مهرجان رسام شباب الانبار والذي اقامته رابطة طلبة شباب الانبار  في مدينة الحبانية وبدعم من محافظة الانبار .

ولغرض تشجيع الطلبه ودعمهم في الإبداع والفن حرص  عميد كلية الفنون الجميلة الاستاذ المساعد الدكتور مضاد عجيل لمباركة الطالب الفائز بالجائزة الاولى حيث استقبله العميد في مكتبه وبحضور رئيسة قسم الفنون التشكيلية ا.د. انغام سعدون طه وحضور استاذ الخزف في القسم ا.د فاروق نواف وقد بادر العميد الى تثمين الجهود المبذوله في تحقيق هذا التميز والنجاح الباهر ومن ثم تشجيع الطالب للمشاركة في المهرجانات والفعاليات المحلية والدولية ومواصلة العطاء.

جدير بالذكر ان طلبة كلية الفنون الجميلة كثيرا ما يحصدون المراكز المتقدمه في المسابقات والمهرجانات المحلية والدولية وننذ عقود كثيرة ويزخر ارشيف الكلية بوافر من الانشطه والمسابقات والمهرجانات التي حقق بها طلبة الكلية على الجوائز والمراكز المتقدمة ولكافة الاقسام العلمية في الكلية.

 

Comments are disabled.