من اجل مواكبة التطورات العلمية والفنية والاكاديمية, ونظرا لازدياد طلبات النشر في المجلة (الاكاديمي) محليا وعربيا, ولكون المجلة تصدر فصليا, فقد ارتات ادارة المجلة الى نشر عددين في كل فصل كي تواكب المنجز النظري والتطبيقي المتزايد لبحوث اساتذة الجامعات والباحثين في العراق والوطن العربي.

وقد اعتمدت ادارة المجلة في طبعاتها الجديدة, على الطباعة الملونة والتنظيم المنهجي الدولي, في خطوة سباقة للانظمام الى مجموعة المجلات الدولية المحكمة ذات المعيار العالي (معامل التاثير) (impact factor) .

فضلا عن كونها ومنذة فترة طويلة ضمن لائحة المجلات الدولية(ISSN) (International Standard Serial Number-انتر ناشيونال ستاندر سيريل نمبر) .

وحرصا على تقديم المجلة بشكل انيق وجميل يرجى من الاساتذة والباحثيين الذي تحتوي بحوثهم صورا, وجداولا, ومخططات ملونة, ان تكون ذات جودة عالية. فضلا عن مرعاة توحيد منهجية البحث والهوامش كما موضح في شروط النشر الموجودة داخل متن المجلة وعلى موقع المجلة الالكتروني 

ومن اجل الاطلاع على جميع البحوث المنشورة في مجلة الاكاديمي من العدد الاول لغاية الان, يرجى التفضل بزيارة الموقع الالكتروني الخاص بالمجلة 

 . كما يمكن للجميع بعث مقترحاتهم واستفساراتهم عبر صفحة (اتصل بنا). كذلك يمكن الاطلاع على روابط المجلات الدولية المحكمة. 

ا. م. د. راسل كاظم عودة

رئيس تحرير مجلة الاكاديمي


Comments are disabled.