برعاية عميد كلية الفنون الجملية الاستاذ الدكتور قاسم مؤنس عزيز اقام قسم التربية الفنية ” المهرجان السنوي لقسم التربية الفنية 32″  وسط حضور مميز  وكثيف للاوساط الفنية والثقافية  والاكادمية.  

في بداية المهرجان قام الاستاذ الدكتور قاسم مؤنس عزيز، و الاستاذ المساعد الدكتور كريم حواس رئيس قسم التربية الفنية  بتكريم الاساتذة الرواد وذلك لجهودهم التي ساهمت في اثراء العملية التعليمية في كلية الفنون الجميلة ، وضم المهرجان تنوعا جماليا مميز على مستوى النتاجات، ضم لوحات تشكيلية و اعمال يدوية وعروض مسرحية.

  في مجال العروض المسرحية عرضت مسرحية  ” واقع مؤجل” من تأليف واخراج عمار احمد على قاعة المسرح التعليمي في قسم التربية الفنية.

اما المعرض التشكيلي ضم العديد من نتاجات الطلبة التي تنوعت ما بين اللوحات والمنحوتات التي تعبترثمرة جهود الطلبة والاساتذة خلال العام الدارسي

 وضم المعرض السنوي لقسم التربية الفنية  جناح  خاص بالاعمال يدوية المختلفة والتي تم صناعتها من مواد بديلة لتعكس تيارات واساليب حداثوية مميزة.

وحملت اعمال الطلبة بين طياتها هموم الوطن وتطلعاتهم نحو المستقبل ليضيؤوا فضاءات لامتناهية بأناملهم الشابة التي تتطلع نحو بناء الوطن متقدم ، وتتحدى الارهاب الظلامي بالعلم والفن والثقافة والجمال

موقع كلية الفنون الجميلة 

م. ثامر جعفر احمد مسؤول وحدة الاعلام والمعلوماتية 
اعداد وتحرير نوفل جنان فتوحي

Comments are disabled.