برعاية الاستاذ الدكتور قاسم مؤنس عزيز، عميد كلية الفنون الجميلة، اقام قسم الفنون المسرحية في 8/4/2015 مهرجانا شعريا تضامنا مع القوات الامنية والحشد الشعبي الابطال، بحضور .د. جبار خماط  ، رئيس قسم الفنون المسرحية، ا.د رعد عبد الجبار، معاون العميد للشؤون العلمية،ا.م .د. صارم داخل، المعاون الاداري، ا.م.د. سداد هشام حميد، معاون شؤون الطلبة، والسادة رؤساء الاقسام العلمية، وجمع كبير من طلبة واساتذة كلية الفنون الجميلة

حيث القى  د. جبار خماط كلمة قال فيها ان طلبة قسم الفنون المسرحية في كلية الفنون الجميلة جامعة بغداد يشاركون اخوانهم المقاتلين في ساحات القتال من القوات الامنية والحشد الشعبي انتصاراتهم الكبيرة التي تمثل عنوانا  للمواطنه وحب الحياة ضد داعش الارهابي عدو الحياة والانسانية، ولان كلية الفنون الجميلة بجميع اقسامها، تدعو الى السلام والحب والتعايش، جاء هذا المهرجان وبرعاية د. قاسم مؤنس عزيز عميد كلية الفنون الجميلة ليؤكد هذا التوجه الوطني الذي يجمع ابناء العراق على الحب والانتماء والتعايش .

و القى الضيوف كلمات اكدت على عمق التلاحم المصيري مابين الطلبة واخوتهم المقاتلين في ساحات القتال و الذين ضحوا بالغالي والنفيس من اجل الدفاع عن العراق، و دعما للانتصاراتم ضد الارهاب الداعشي الجبان صدحت حناجر الشعراء الشباب بقصائد شعرية تغنت بحب الوطن والانتصارات الباهرة التي تحققت على أيدي الأبطال في ساحات المعارك مجسدتاً التلاحم والتكاتف لدحر العصابات الإرهابية، وتم القاء كلمات وقصائد وطنية حماسية أشادت باللحمة الوطنية بين أطياف الشعب العراقي ومكوناته والتضحيات الكبيرة التي بذلها أبناء القوات الأمنية وأبطال الحشد الشعبي في سبيل الدفاع عن وطننا العزيز ومقدساته.

 

 

 

Comments are disabled.