أستضافت عمادة كلية الفنون الجميلة قناة العراقية / برنامج “الحرم الجامعي” على قاعة الدراسات العليا في قسم الفنون التشكيلية.

حيث اقيمت حلقة خاصة ومميزة بحضور السيد عميد الكلية ا.د. قاسم مؤنس،  والسيد معاون العميد للشؤون لشؤون الطلبة ا.م.د.سداد هاشم حميد، والسيد معاون العميد للشؤون الادارية ا.م.د. صارم داخل، ونخبة من طلبة وطالبات الكلية بمختلف المراحل الدراسية والاقسام العلمية وذلك من أجل تسليط الضوء على  ابرز القضايا ذات المساس بالطالب.

وبرنامج “الحرم الجامعي” يبث على قناة العراقية الفضائية يهتم بكل الأحداث والانشطة والاخبار ومشاكل الطلاب داخل الحرم الجامعي تقديم المذيعة صابرين الشيخ واخراج حسين علي طاهر.

وفي بداية البرنامج رحب السيد عميد الكلية بقناة العراقية وفريق عمل برنامج “الحرم الجامعي” وقام بتعريف المشاهدين عن طبيعة الكلية  بنبذة وافيه عن الاقسام العلمية لكلية الفنون الجميلة وطبيعة كل قسم من الاقسام و اهم التخصصات التي يضمها كل قسم بالاضافة الى النشاطات والفعاليات من المهرجانات والمعارض وغيرها من النشاطات التي يساهم طلبة واساتذة كلية الفنون الجميلة في انجازها.


حيث أستمع السيد عميد الكلية ومعاونيه الى كل أسئلة وأستفسارات ومقترحات الطلبة وبكل حرية وتم طرح العديد من المواضيع الخاصة بالطلبة مثل موضوع صرف منح الطلبة ومعاناة الطلبة النازحين وقام السادة المعاونين بالاستماع الى تلك الطروحات والمواضيع  من اجل وضع الحلول ناجعة لكل المعوقات التي يواجهها الطلبة للارتقاء بالمسيرة التعليمية لكلية الفنون الجميلة.



وفي ختام البرنامج شكر السيد عميد الكلية والسادة المعاونين أسرة البرنامج لحضورهم الى كلية الفنون الجميلة لااظهار الصورة الحقيقية  لمؤسساتنا التعليمية والجهود المبذوله في التطوير والارتقاء والازدهار في المسيرة التعليمية للكلية الفنون الجميلة.

مع تحيات موقع كلية الفنون الجميلة 

 

Comments are disabled.