ناقش قسم التصميم في كلية الفنون الجميلة اطروحة دكتوراه حول   المرجعيات القيمية في ترويج وتسويق تصاميم الأقمشة والأزياء النسائية المعاصرة  للطالبة ندى محمود إبراهيم ألنعيمي.
وتضمن الاطار النظري عدة مباحث علمية  تناولت في المبحث الاول المفاهيم والمرجعيات القيمية ومحدداتها في المجتمع اما المبحث الثاني تضمن الترويج والتسويق بين المفهوم المادي والاجتماعي  والمبحث الثاني بحثت فيه تصاميم الاقمشة والازياء في ظل المرجعيات القيمية للمجتمع وختمت الباحثة اطارها النظري بمبحث عن انعكاسات المرجعيات القيمية على ترويج وتسويق الاقمشة والازياء .
تهدف الاطروحة الى التعرف على المرجعيات القيمية ودورها في الترويج والتسويق لتصاميم الاقمشة والازياء النسائية المعاصرة
التاكيد على اهمية نشاط الترويج  في موضوعة الازياء من خلال السعي  لاصدار مجلة محلية اوقناة فضائية متخصصة في مجال الازياء وتقوم بالاعلان عن الازياء ومصادرها وتثقيف المراة بفنون تصاميمها مما يشكل عاملا ايجابيا لتنمية ذائقة المرأة فنيا وثقافيا وجماليا.

 

 

Comments are disabled.